الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*القبض على تاجر سودانى وسائق مصرى وبحوزتهما موادًا للكشف عن الآثار بسوهاج

المصدر: بوابة الاهرام 30/8/2016

سوهاج - أحمد جابر العراقى

نجحت الأجهزة الأمنية بسوهاج مساءامس الإثنين فى ضبط مصرى وسودانى بمركز دارالسلام، عثر بحوزتهما على 4 قطع من الحجارة مختلفة الأحجام وكمية من البخور، اعترفا أنهما يستخدمانها فى عمليات الحفرر والتنقيب عن الآثار.

تلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج إخطارًا، مفاده تمكن النقيب مصطفى محروس ضابط فرع بحث الشرق، والمعين خدمة كمين الخزان دائرة مركز دار السلام بمحافظة سوهاج، من ضبط المتهم ج.ع.م(58سنة-سائق) يقيم بمحافظة الجيزة، والمتهم م.أ.س(42سنة-تاجر) سودانى الجنسية ويقيم بمحافظة القاهرة، أثناء استقلالهما سيارة وبحوزتهما قطعًا حجرية مختلفة الأشكال وورقة مدون عليها أنواع بخور بقصد التنقيب عن الآثار.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من العميد أحمد شمندى، مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بتمكن الضابط المعين خدمة بكمين الخزان بضبط مصرى وسودانى يستعدان للحفر والتنقيب عن الآثار.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الحفر والتنقيب عن الآثار بمحافظة قنا، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 3944 إدارى المركز لسنة 2016 وجار العرض على النيابة العامة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع